الرئيسيةالبوابةالتسجيلمكتبة الصوراليوميةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عبد المنصف فى الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmed zekoa
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 10
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: عبد المنصف فى الاهلى   الثلاثاء يناير 08, 2008 8:07 pm

نفي محمد عبدالمنصف حارس مرمي المنتخب والزمالك ما ردده ممدوح عباس رئيس النادي حول تقديم عرض رسمي جديد له للتوقيع والتجديد للقلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم قادمة.. وأكد ان الكابتن حمادة إمام وأحمد مصطفي وحسين السيد هم اخر من تحدثوا معه بشأن التجديد للنادي.. وأن الاحاديث بعد ذلك تلخصت في وسطاء من الجماهير والمشجعين وهو ما لايليق بحجم الزمالك أو أي من لاعبيه علي الاطلاق.. وقال انه تعرض للعديد من الفصول المحرجة من جانب مسئولي المجلس حيث تحدد اكثر من موعد فيما مضي للتوقيع بعد الاتفاق علي الجوانب المالية كلها الا ان عدم الوفاء بالوعد والالتزام بالمواعيد ظل السمة السائدة طوال الفترة الماضية وحتي الآن دون أدني تغيير.
أكد محمد عبدالمنصف صحة ما نشر حول التفاوض والاتفاق مع الاهلي وقال ان مفاوضات النادي الاهلي جاءت عن طريق ثلاثي المنتخب الحاليين والسابقين محمد أبوتريكة وشادي محمد ومحمد بركات وانها انتهت الي تدخل محمود الخطيب نائب رئيس النادي.. وقال انه ضاق كثيرا بكل ما لقيه من معاملة سيئة من جانب مسئولي الزمالك خاصة وانهم علي علم تام بكل العروض التي تلقيتها في الشهور الماضية.. ويكفي الاشارة الي انهم علموا بالعرض الذي جاءني عن طريق بتروجيت والذي يقدر باضعاف ما عرضه مسئولو النادي من قبل.
تأتي مفاوضات بتروجيت لضم منصف في الوقت الذي أكد فيه ممدوح عباس رئيس النادي انه انسحب من صفقة محمد كوفي اللاعب الايفواري المحترف في النادي البترولي حفاظا علي العلاقات الطيبة التي تربط الناديين.. وكان الزمالك قد حصل علي توقيع كوفي علي ان يتحمل قيمة الشرط الجزائي البالغ 150 الف دولار فقط.. إلا أن عباس تراجع في النهاية حفاظا علي العلاقات البترولية بين الطرفين.
يتقدم الهولندي رود كرول المدير الفني للفريق بمذكرة نهائية الي مجلس الادارة لحسم أمر اللاعبين المستبعدين من القائمة الاساسية للزمالك في يناير الحالي.. وكان الجهاز قد استقر علي يامن بن ذكري ليكون أول المستبعدين وصار الاسم الثاني محصورا بين أحمد حسام الظهير الايمن للفريق ووائل زنجا حارس مرمي الفريق والاستغناء عن زنجا يعني ضرورة ايجاد البديل المناسب لعبدالواحد السيد في الفترة القادمة.
يؤدي الفريق تدريباته ظهر اليوم تحت قيادة الهولندي رود كرول.. ويسعي من خلاله المدير الفني الي تجهيز كافة البدائل المتاحة لتمثيل الزمالك في مباراته امام مالية كفرالزيات في دور الـ 16 لكأس مصر.. ومن المنتظر ان تشهد القائمة المرشحة للقاء مجموعة من التغييرات لمواجهة غياب بعض اللاعبين وخاصة شريف أشرف الذي يغيب للانذار الثاني ومعه أحمد عبدالرءوف لاعب الوسط.. ويحرص كرول وأيمن منصور المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة علي تحذير اللاعبين دائما من مفاجآت الكأس والتي تهدد الفرق الكبري في المسابقة.. وكان ممدوح عباس رئيس النادي قد عقد اجتماعا مع أيمن منصور المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة وأحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين لمطالبتهم بتحفيز اللاعبين علي العطاء والتمسك بالمنافسة علي اللقب المحلي الثاني.. واطلاعهم علي مفاوضات النادي مع الثلاثي أيمن عبدالعزيز وصابر بن فرج وعمرو الحلواني لدعم الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبد المنصف فى الاهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرحمة :: 
المنتديات الرياضيه
 :: منتدي محبي ومشجعي النادي الأهلي
-
انتقل الى: