الرئيسيةالبوابةالتسجيلمكتبة الصوراليوميةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سيد معوض فى الاهلى ..... zekoa

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmed zekoa
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 10
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: سيد معوض فى الاهلى ..... zekoa   الثلاثاء يناير 08, 2008 7:58 pm

وافق المهندس يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي علي بيع سيد معوض، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، للنادي الأهلي مقابل ٥.٥ مليون جنيه.. وأنهي الكومي اتفاقه مع مسؤولي الأهلي في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأول..

ورفض مجلس الإدارة خلال جلسته أمس طلب الكومي بأن يخصم من المبلغ المتفق عليه لبيع معوض للأهلي قيمة المبالغ المستحقة لصفقة المقايضة بانضمام أحمد شديد قناوي ورضا الويشي وماندو..

وأكد اللواء سيد القماش عضو المجلس أنه اعترض بشدة وطالب من الكومي أن يكون المقابل المادي نظير بيع معوض للأهلي صافياً دون أي خصومات لصفقة المقايضة وأن ينضم ثلاثي الأهلي للدراويش دون مقابل.

كان الكومي قد اتفق منذ فترة مع مسؤولي الأهلي علي انتقال اللاعب للقلعة الحمراء، لكنه انتظر الوقت المناسب للإعلان عن الصفقة ورفض الكومي عرضاً مماثلاً لنادي الزمالك مقابل انتقال معوض مقابل ٦ ملايين جنيه ولاعبين آخرين معللاً رفضه برغبة اللاعب في اللعب للأهلي.

كانت «المصري اليوم» قد انفردت في أعداد سابقة بخبر المفاوضات الأهلاوية لضم اللاعب وجاءت رغبة معوض لتنهي الصفقة لصالح الأهلي، وسبق أن أكد معوض في تصريحات خاصة أنه لن يلعب إلا للأهلي، واعترف بأنه طلب من مجلس إدارة الإسماعيلي بالموافقة علي انضمامه للأهلي وأعلن عدم رغبته في اللعب للزمالك، وأكد أيضاً أنه سبق وتلقي وعوداً عديدة للانتقال للقلعة البيضاء إلا أنه كان يرفضها من أجل اللاعب للقلعة الحمراء.

يأتي هذا في الوقت الذي تتجه فيه النية لدي مسؤولي اللجنة والجهاز الفني للاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو بعد نهاية الموسم بعد أن أثبتت التجربة فشلهم في إثبات وجودهم وهم عبدالحميد حسن وأحمد شديد قناوي وأحمد عادل الظهير الأيمن وأمير عبد الحميد.

كانت ثورة من الغضب قد انتابت أعضاء النادي في الأيام الماضية ووجهوا اللوم لمجلس الإدارة بسبب تساهله في التعامل مع مانويل جوزيه المدير الفني بالرغم من تعمده تجاهل لاعبي قطاع الناشئين والبدلاء الذين كلفوا خزينة النادي الكثير ورغم هذا لم يستفد منهم شيئا بل تراجع مستواهم الفني نتيجة كثرة الركنة علي مقاعد البدلاء.

من جانبه أبدي حسام البدري مدير الكرة والمدرب العام تعجبة لما رددته وسائل الإعلام بخصوص تعنيف مانويل جوزيه المدير الفني له بعد مباراة بترول أسيوط الأخيرة . وقال:لا أدري لمصلحة من ترديد مثل هذا الكلام ومحاولة إثارة الوقيعة بين أفراد الجهاز الفني في هذا التوقيت.

أضاف أن المدير الفني لم يهنه كما تخيل البعض ،مؤكداً أن العلاقة بينهما علي ما يرام ولا توجد أي خلافات بينهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيد معوض فى الاهلى ..... zekoa
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرحمة :: 
المنتديات الرياضيه
 :: منتدي محبي ومشجعي النادي الأهلي
-
انتقل الى: