الرئيسيةالبوابةالتسجيلمكتبة الصوراليوميةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مونديال أفريقيا لا يخيفني.."التوابع" ترعبني لم أه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmed zekoa
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 10
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: مونديال أفريقيا لا يخيفني.."التوابع" ترعبني لم أه   الثلاثاء يناير 08, 2008 7:52 pm

أكد الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني أنه لايخشي المواجهات في بطولة الأمم الأفريقية بغانا لأنه سيلعب للفوز بها والحفاظ علي لقبه لكونه بطل القارة في أمم .2006قال إن ما يخشاه ويصل الي حد الرعب ما بعد البطولة وتوابعها سواء احتفظنا باللقب ولو لم نوفق قال شحاتة ان الجهاز الفني تابع مباراة زامبيا وتونس ورغم نتيجتها إلا أنها لم تغير شيئا من تفكير الجهاز الفني حيث نثق في امكانيات لاعبينا وقدراتهم خاصة وأن كرة القدم لم تعد تعرف سوي العطاء داخل الملعب.
أشار إلي أن الجهاز الفني سعيد بتجربة ناميبيا خاصة بعد أن وضح الانسجام بين اللاعبين رغم الاهتزاز في بعض فترات المباراة إلا أن ذلك يرجع لتطبيق الجهاز الفني لخطة جديدة يتم تنفيذها لاول مرة وبدأ اللاعبون في استيعابها من جانبه اكد شوقي غريب المدرب العام ان الجهاز الفني سيخوض المباراتين القادمتين بنفس الاسلوب من الناحية الهجومية.
قال إن الجهاز سيتابع إبراهيم سعيد مدافع المنتخب حتي آخر لحظة قبل ارسال القائمة النهائية تحسبا لأي احتمال.
من ناحية اخري استبعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني خمسة لاعبين من السفر مع المنتخب الي الإمارات اليوم هم ابراهيم سعيد وحسام غالي وأحمد سمير والمعتصم بالله سالم ووائل خليفة حارس المرمي الذي لم يحضر المران الأخير بذلك يسافر المنتخب ب 25 لاعبا الي أبو ظبي للعب المباراة الودية امام مالي يوم الخميس المقبل.
اجتمع الجهاز الفني بلاعبيه وشرح لهم اهمية المرحلة المقبلة وتمني للاعبين المستبعدين التوفيق مع انديتهم في مقدمتهم احمد سمير المتعاقد مع احد الاندية البلجيكية.
يتابع الجهاز الفني من الإمارات البرنامج التأهيلي لإبراهيم سعيد تحسبا لشفائه قبل ارسال القائمة النهائية جاء استبعاد حسام غالي بعد تعاقده مع نادي ديربي كاونتي الإنجليزي ومطالبة النادي له بالحضور ويبذل الجهاز الفني محاولات لضم اللاعب للسفر اليوم.
كان المنتخب قد ادي مرانه الاخير بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة وحضره سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة واحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد حيث عقد سمير زاهر جلسة علي الواقف بين شوبير وشحاتة تم خلالها تصفية الاجواء وقام اعضاء الجهاز الفني بمصافحة شوبير ومن بعدهم اللاعبين.
إنجازات شحاتة
اكد سمير زاهر رئيس الاتحاد أن المنتخب يسير في طريقه الصحيح ويجد من اتحاد الكرة الدعم بكل قوة مشيرا إلي أنه طلب من شوبير ومجدي عبدالغني واعضاء مجلس الادارة الحضور لتدريب المنتخب من اجل قطع الطريق علي الشائعات خلال الفترة المقبلة الي لا صوت فيها يعلو علي صوت المنتخب.
أكد زاهر أن المنتخب الوطني يدخل هذه البطولة وهو حامل اللقب ويجب أن يلعب من هذا المنطلق حفاظا علي لقبه لأن زمن اللعب لمجرد التمثيل المشرف قد انتهي والهدف الوحيد هو الفوز بالبطولة.
شدد سمير زاهر علي أن اختيارات حسن شحاتة والجهاز الفني له مطلق الحرية فيها دون تدخل من أحد قال إن حسن شحاتة استطاع أن يحقق انجازات للكرة المصرية في الفترة الماضية ولدينا ثقة كاملة فيه وفي جهازه المعاون.
تجربة ناميبيا
اضاف سمير زاهر إلي أن تجربة ناميبيا تعتبر مفيدة جدا للمنتخب وطالب اللاعبين والجهاز الفني ببذل كل الجهد في الفترة المقبلة خاصة أن كرة القدم لم تعد تعترف بمنتخبات قوية واخري ضعيفة بدليل أن احدا لم يكن يتوقع نتيجة مباراة زامبيا وتونس وحقق فيها المنتخب الزامبي الفوز خارج ارضه ورغم النقص العددي.
المران الأخير
علي صعيد آخر فقد ادي المنتخب الوطني مرانه الأخير علي مدي ساعة ونصف الساعة اتسمت بالجدية والقوة من جانب اللاعبين قام حسن شحاتة باجراء تقسيمة قوية بين ثلاث مجموعات بين منتصفي الملعب شهدت منافسة قوية بين جميع اللاعبين وتدخل أعضاء الجهاز الفني لتحذير اللاعبين من الخشونة والاصطدام خشية تعرض أحدهم للاصابة وحرص حمادة صدقي علي ترتيب المدافعين بما يتسني لهم التصدي للهجمات.
قام الجهاز الفني بعد التقسيمة بتدريب اللاعبين علي الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء وفي وجود حائط الصد وقام كل اللاعبين بالتسديد كذلك اشتمل المران علي الضربات الركنية والعرضية وتألق ثلاثي حراس المرمي عصام الحضري ومحمد عبدالمنصف ومحمد صبحي بعد أن أدي تدريباتهم القوية تحت اشراف احمد سليمان مدرب حراس المرمي.
الصفحة السابقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مونديال أفريقيا لا يخيفني.."التوابع" ترعبني لم أه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرحمة :: 
المنتديات الرياضيه
 :: منتدي محبي ومشجعي النادي الأهلي
-
انتقل الى: