الرئيسيةالبوابةالتسجيلمكتبة الصوراليوميةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سيد معوض..بالفانلة الحمراء لأربع سنوات الكومي تسلم شيكاً بخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmed zekoa
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 10
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: سيد معوض..بالفانلة الحمراء لأربع سنوات الكومي تسلم شيكاً بخ   الثلاثاء يناير 08, 2008 7:50 pm

أتم النادي الأهلي صفقة سيد معوض الظهير الأيسر لفريق الاسماعيلي إلي صفوفه اعتبارا من شهر يناير الجاري بعد مفاوضات معقدة استمرت طوال الفترة الماضية مقابل خمسة ملايين و500 ألف جنيه للاسماعيلي.
وشهدت المفاوضات الأخيرة التي جرت داخل مكتب المهندس يحيي الكومي رئيس النادي الاسماعيلي في حضور كل من محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي والمهندس عدلي القيعي مدير الاستثمار وهادي خشبة المنسق العام للكرة بالقلعة الحمراء وحضر جانبا منها اللاعب نفسه تعثرا في اتمام الصفقة إلي ان انتهت بالاتفاق علي كل التفاصيل وبعد ان استمرت لأكثر من ست ساعات متواصلة.
وقام سيد معوض خلال المفاوضات بتوقيع إقرار يتضمن رغبته علي عدم اللعب للاسماعيلي تحت أي ظروف من الظروف والرحيل إلي الأهلي خلال شهر يناير الجاري وقام الكومي بتسلم شيك بمقابل الصفقة بعد ان اتفق الطرفان علي كل التفاصيل وقام معوض بتوقيع عقد مدته أربع سنوات مع الأهلي يبدأ من يناير الجاري.
وينتظر النادي الأهلي وصول الاستغناء الخاص باللاعب اليوم من النادي الاسماعيلي للإعلان رسميا عن إتمام الصفقة وارتداء سيد معوض الفانلة الحمراء.
في الوقت نفسه تدور مفاوضات جديدة بين الناديين ولكن في هذه المرة تجاه الاسماعيلية بشأن انضمام الثلاثي أمير عبدالحميد ورضا الويشي وأحمد شديد إلي صفوف فريق القلعة الصفراء اعتبارا من يناير الجاري.
من جهته أكد سيد معوض نجم المنتخب الوطني انه اختار الانضمام للأهلي عن قناعة تامة لرغبته في مواصلة مشوار تألقه مع الكرة.
قال سيد معوض ان انضمامه للنادي الأهلي سوف يساعده علي التألق بالفعل خاصة في ظل وجود ادارة مستقرة ونظام صارم يلتزم به الكبير قبل الصغير.
أشار سيد معوض إلي أنه رفض عرض الزمالك منذ البداية وبدون تفكير وأكد ذلك تكرارا ومرارا رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء وأنه لن يتنازل عن تحقيقها لأن لديه طموحات كروية يسعي إلي تحقيقها والوصول إليها وطريقه الوحيد إليها هو النادي الأهلي فقط لا غير.
قال سيد معوض ان انضمامه للأهلي بمثابة بداية جديدة له تماما مع الكرة حيث يشعر وكأنه عاد ناشئا أو بمعني أدق ولد من جديد.
أوضح معوض أتمني ان أحصد البطولات مع الأهلي من خلال التعاون مع مجموعة من أبرز وأفضل نجوم الكرة المحلية في الوقت الحالي.
أضاف سيد معوض أنه لن يستطيع نسيان النادي الاسماعيلي ولا جماهيره لأنه ليس ناكرا للجميل ولولا الدراويش ما ظهر سيد معوض في الملاعب المصرية لذا فكل الشكر إلي النادي الاسماعيلي وجماهيره وادارته وكل التوفيق له مستقبلا.
علي جانب آخر وفي نفس توقيت إنهاء الأهلي لصفقة سيد معوض لتدعيم صفوفه اتخذ طارق السعيد نجم الفريق قرارا جريئا بإعلان اعتزاله الكرة نهائيا نظرا لصعوبة استمراره في الملاعب والتألق مع الأهلي في المباريات بعد ان أكدت تقاريره الطبية صعوبة عودته لسابق مستواه المعروف عنه.
وأبلغ طارق السعيد قراره إلي كل من مانويل جوزيه المدير الفني وحسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في جلسة جمعتهم سويا عقب انتهاء المران.
وأعرب طارق السعيد خلال الجلسة عن سعادته بالفترة التي قضاها في صفوف فريق الأهلي وأنها رغم قصرها إلا أنه يعتبرها من أهم المحطات الكروية في حياته لذا فضل ان تكون أيضا ختاما لمشواره مع الساحرة المستديرة فليس هناك أفضل من ان ينهي مشواره الكروي وهو يرتدي الفانلة الحمراء.
وأكد طارق السعيد علي كامل تقديره للنادي الأهلي ادارة وجماهير وأعضاء متمنيا الاستمرار في خدمة القلعة الحمراء بأي موقع آخر.
ومن المنتظر قيام حسام البدري برفع القرار إلي لجنة الكرة بالنادي الأهلي للموافقة الرسمية علي اعتزال اللاعب تمهيدا لرفع اسمه من القائمة الأفريقية ليصبح بذلك أول المستبعدين بناء علي رغبته.
ومع انضمام سيد معوض وأحمد فتحي ومحمود سمير سيتم قيد الثلاثي في القائمتين المحلية والأفريقية وستقوم لجنة الكرة باستبعاد أربعة لاعبين آخرين بعد خروج طارق السعيد منها والأقرب حاليا عبدالحميد حسن الذي أصبح علي وشك الانضمام لنادي الاتحاد السكندري بعد ان وافقت لجنة الكرة علي رحيله ويتبقي فقط انهاء الاتفاق المادي بين الناديين من جهة وبين الاتحاد السكندري واللاعب من جهة أخري.
كما سيتم رفع اسم أحمد شديد قناوي أيضا من القائمة الأفريقية ليتبقي بذلك اثنان آخران سيتم تحديدهما في أقرب وقت قبل 15 يناير الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيد معوض..بالفانلة الحمراء لأربع سنوات الكومي تسلم شيكاً بخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرحمة :: 
المنتديات الرياضيه
 :: منتدي محبي ومشجعي النادي الأهلي
-
انتقل الى: