الرئيسيةالبوابةالتسجيلمكتبة الصوراليوميةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مفاجأة أبوتريكة في العام الجديد: سأعتزل في 2010 التأهل للم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmed zekoa
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 10
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: مفاجأة أبوتريكة في العام الجديد: سأعتزل في 2010 التأهل للم   الخميس يناير 03, 2008 10:07 pm

أعلن محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني أنه يتمني أن يكون مونديال كأس العالم القادم بجنوب أفريقيا موعداً لإعلان اعتزاله الكرة وختام حياته الكروية في حال تأهل مصر للمشاركة فيه.
قال اللاعب في تصريحات خاصة ل "رياضة الأسبوعي" من داخل معسكر المنتخب الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بغانا أنه اتخذ قراراً نهائياً بإنهاء حياته الكروية في حالة تأهل منتخبنا لمونديال جنوب أفريقيا والمشاركة مع الفريق في هذه البطولة والتي وصف المشاركة فيها بأنها خير تتويج لمشوار أي لاعب مع الساحرة المستديرة بأن يشارك في أكبر البطولات العالمية.. مضيفاً أنه يحلم بأن تكون نهايته مع معشوقته كرة القدم سعيدة بقيادة منتخب مصر في هذا الحدث الكبير الذي ينتظره العالم كل 4 سنوات.
** وأضاف "الساحر" أنه فضل هذا التوقيت للتوقف عن ممارسة الكرة كي يكون ختامه مع الكرة "مسك" بأن يحقق لمصر إنجازاً عالمياً بالمشاركة في مونديال العالم قبل أن يودع الملاعب.
** واستطرد أبوتريكة موجهاً.. رسالة عاجلة لجماهير ومحبي ناديه الأهلي بأنه لن يخوض تجربة الاحتراف الخارجي ولن يرحل عن صفوف القلعة الحمراء مهما وصلت حجم الاغراءات.. مضيفا أنه طالما بقي يمارس كرة القدم سيظل يرتدي القميص الأحمر ولن يرضخ لضغوطات وكلاء اللاعبين الذين يطاردونه من وقت لآخر.
** وقال "القديس" إنه يطمئن الجماهير بأن كل ما يتردد حول أنباء احترافه ما هي الا اجتهادات شخصية ليس لها أي أساس من الصحة.. مؤكداً أنه باق وأعلن في المؤتمر الصحفي الذي عقده جوزيه المدير الفني بمناسبة حضور فريق برشلونة الإسباني عن قراره في هذا الموضوع أمام الجميع بأنه أغلق ملف احترافه نهائياً وسيختم حياته في الأهلي.
** أشار إلي أنه يشارك المنتخب في بطولة الأمم بغانا بهدف واحد فقط وهي بذل كل ما في وسعه لتحقيق الحلم المنشود بالمحافظة علي لقب البطولة وليس لأي أسباب شخصية أخري.. وقال أنه مهما تلقي من عروض احتراف أوروبية من أندية كبيرة فلن يتراجع عن قراره.. موضحا أنه لن يتحدث في هذا الأمر مرة أخري لأنه زهق من الكلام في هذا الموضوع علي حد قوله.
أحلام قومية
** وسألته عن فرص مصر في كأس أفريقيا.. قال أبوتريكة: إن المنتخب امامه مهمة شاقة في الاراضي الغانية بالحفاظ علي اللقب والعودة لأرض الوطن بإنجاز جديد يضاف لسجلات الرياضة المصرية.. مضيفا أن كل الامكانيات والظروف متاحة امام الجميع لتكرار انجاز 2006 خاصة أن المنتخب يضم جهازا متميزا بقيادة حسن شحاتة.
** أشار إلي أن المنتخب قادر علي المنافسة.. رافضا نغمة التشاؤم التي تسيطر علي الشارع المصري.. موضحا أن الاستعدادات تسير علي قدم وساق وأن جميع اللاعبين يمتلكون الاصرار والعزيمة والروح العالية ما يؤهلهم لتعويض غياب عاملي الأرض والجمهور.
** أضاف أن بداية مشوار المنتخب أمام الكاميرون في أولي المباريات تعتبر حافزاً قوياً أمام جميع نجوم الفريق.. مشيرا إلي أن مواجهات الفرق الكبيرة يكون لها حسابات وترتيبات خاصة تصب في النهاية لصالح المنتخب.
** وتطرق أبوتريكة للحديث عن بعض الأمور الأخري قائلا إنه حقق حلم حياته في العام الماضي بأداء فريضة الحج.. مؤكداً أنه يسعي خلال العام الجديد بأن يساهم في تحقيق أحلام الشارع المصري بالفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية والوصول إلي نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا فضلا عن رغبته في المساهمة مع ناديه لحصد كل البطولات التي سيشارك فيها الفريق في هذا العام.
** أضاف أنه يأمل في معالجة سلبياته والارتقاء بأدائه.. موضحاً أنه سيقاتل منذ أجل هذا الأمر للوصول بمستواه لأفضل فورمة.
واختتم أبوتريكة حديثه قائلاً إنه يطالب الجميع بالوقوف بجوار المنتخب في هذه المحنة.. مؤكدا أن ظاهرة القلق التي تسيطر علي نجوم الفريق ظاهرة صحية تزيد من ثقة اللاعبين وليست ظاهرة تهدف إلي إحباط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مفاجأة أبوتريكة في العام الجديد: سأعتزل في 2010 التأهل للم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل مجلة فتافيت عدد مارس 2010
» معلومات مهمه جديدة ((هل تعلم 2010))
» مصطفى الخطيب+ابو الناجي 2010
» كلمات اغنية يا كثر نانسى عجرم 2010
» اجميع انواع الاحدية2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرحمة :: 
المنتديات الرياضيه
 :: منتدي محبي ومشجعي النادي الأهلي
-
انتقل الى: