الرئيسيةالبوابةالتسجيلمكتبة الصوراليوميةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يشترط 3 ملايين: فلافيو مطلوب في اليونان بمليون يورو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmed zekoa
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 10
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يشترط 3 ملايين: فلافيو مطلوب في اليونان بمليون يورو   الخميس يناير 03, 2008 10:04 pm


تلقي الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضا جادا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين المعتمدين لدي الفيفا من نادي باثنايكوس اليوناني للانتقال إلي صفوفه اعتبارا من يناير المقبل.. قدم العرض أحمد سويلم وكيل اللاعبين للمهندس عدلي القيعي مهندس الصفقات في النادي وعرض عليه رغبة النادي اليوناني في التعاقد مع فلافيو بقيمة مالية تتراوح ما بين 700 ألف يورو إلي مليون يورو وهو الأمر الذي لم يعجب القيعي الذي اشترط 3 ملايين يورو لفتح باب التفاوض.
وكان القيعي قد رفض استكمال التفاوض مع وكيل اللاعبين لحين وصول فاكس رسمي من النادي اليوناني لدراسته قبل عرضه علي لجنة الكرة لاتخاذ القرار المناسب حيال هذا الموضوع.. والجدير بالذكر أن اللاعب انهالت عليه بعض العروض الشفهية من بعض وكلاء اللاعبين ولكنها لم تأخذ المسار الجاد.
جاء ذلك بعدما رفض فلافيو الاستمرار في الفريق لفترة جديدة مكتفيا بالمدة التي قضاها في عقده والذي سينتهي بنهاية الموسم القادم.. وفي هذا الإطار أكد عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار أنه لا توجد أي عروض رسمية لأي لاعب بالفريق.. مشيرا إلي أن كل العروض التي يتحدث عنها الجميع ماهي إلا عروض شفهية من وكلاء اللاعبين.. منوها علي أن إدارة الأهلي لا تعترف إلا بالعروض الرسمية.
وبسؤاله عن حقيقة العرض اليوناني لفلافيو.. أكد القيعي أنه لن يتحدث في هذا الأمر إلا بعد وصول عرض رسمي من النادي اليوناني.. مشيرا إلي أن كل ما في الأمر أن أحد وكلاء اللاعبين عرض عليه هذا العرض ولكنه طلب منه سرعة ارسال ورقة رسمية مكتوبة من النادي للتفاوض بشكل رسمي.
وفي الإطار نفسه عرض أحمد سويلم علي مسئولي الأهلي عمرو الحلواني لاعب الفريق السابق والمحترف في الدوري اليوناني للعودة لصفوف الفريق من جديد خاصة وأنه اتخذ قرارا بإنهاء رحلة احترافه والعودة لمصر لظروف التجنيد.. وكان الحلواني قد أعطي الأولوية لناديه السابق بالتوقيع له قبل دراسة العروض التي وصلته من بعض الأندية المصرية.
وعلي الصعيد نفسه تلقت إدارة النادي فاكسا رسميا من نادي المصري يطلب فيه شراء أو إعارة أي لاعب يرغب الجهاز الفني في الاستغناء عنه.. وأكد سيد متولي رئيس المصري أنه أرسل الفاكس أمس لتدعيم صفوفه من بعض اللاعبين الذين سيخرجون من القائمة.. ومن المنتظر أن تناقش لجنة الكرة هذا الأمر في اجتما
عها المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يشترط 3 ملايين: فلافيو مطلوب في اليونان بمليون يورو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرحمة :: 
المنتديات الرياضيه
 :: منتدي محبي ومشجعي النادي الأهلي
-
انتقل الى: