الرئيسيةالبوابةالتسجيلمكتبة الصوراليوميةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عجائب وغرائب فى الزواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samar
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 96
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

مُساهمةموضوع: عجائب وغرائب فى الزواج   الأربعاء ديسمبر 26, 2007 12:23 am

عجائب وغرائب في عادات الزواج
@@@@@@@@@@
جوارب :
من أغرب عادات القبائل الصينية أن الشاب إذا أعجبته
فتاة يذهب مبكرا إلى بيتها و يعلق عليه جواربه. فإذا
قبلت به الفتاة قامت بإدخال جواربه إلى المنزل ، أما
إذا رفضت الزواج منه أبقت جواربه معلقة بالخارج ،
حتى يأتي المسكين و يأخذ جواربه.
@@@@@@@@@@@
امتحان الزواج :
في قبيلة (بوندا يورجاس) جنوب الهند يواجه الشاب
إمتحانا ًصعبا ً إذا رغب في الزواج، حيث تأخذه الفتاة
التي يرغب في الزواج منها إلى إحدى الغابات،وتقوم
بإشعال النار ، و عليه أن يخلع الملابس عن ظهره ،
حتى تقوم بكيّه بالنار ، فإذا صمد و تماسك , ولم يتألم
فقد فاز بالزواج منها. أما إذا صرخ أو تفوه بكلمة تعبر
عن ألمه فيعني رسوبه في الأمتحان، ومن ثم ترفضه
الفتاة ,
ولا ينتهي الأمرعند الرفض , بل يشيع خبره
بين الفتيات, حتى يصبح منبوذا.
@@@@@@@@@@
السيد المطاع :
ومن العادات الغريبة و المزعجة ما يحدث في
( الصومال )
حيث جرت العادة أثناء احتفالات الزواج أن يضرب
الرجل زوجته قبل أن يجلس بقربها أمام الحضور ,
حتى يثبت بذلك أنه السيد المطاع في البيت.

@@@@@@@@@@@
وليس لنا تعليق إلا أن نقول وكما يقول المثل المصرى :
أصحـــــــاب العقـــــــول فى راحـــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
smsma
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 77
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عجائب وغرائب فى الزواج   الأربعاء ديسمبر 26, 2007 2:26 am

هههههههههههه ايه العادات الغريبة دى
والله انا بس عندى استفسار يعنى لو الاولانى ده الجوارب بتاعته اللى هو ناشرها دى طارت ولا حد طمع فيها ولا حاجة يبقى ايه الحل

واللى بتكوى بالنار دى ولنفرض انها مش حلوة اساسا يعنى الراجل يبقى معوق وفى الاخر ماتتجوزوش كمان

اما بقى الاخير ده المفروض لما يضربها قلم تروح ضربانه قلمين عدلاه من اولها وعلى راى المثل جوزك على ماتعوديه
انا بشكرك ياسمورة على الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed saker
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
الموقع : alrahma.ahlamuntada.com
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عجائب وغرائب فى الزواج   الأربعاء ديسمبر 26, 2007 6:29 pm


_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alrahma.ahlamuntada.com
noha
Admin
avatar

عدد الرسائل : 419
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عجائب وغرائب فى الزواج   الخميس ديسمبر 27, 2007 12:55 am

شكرا سمورة على الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alrahma.ahlamuntada.com/index.htm
نور الهدى
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 151
العمر : 31
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: عجائب وغرائب فى الزواج   الثلاثاء يناير 01, 2008 8:26 pm

هههههههههههههههههههههههههههه شكرا ليكى ياسمر موضوع جميل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عجائب وغرائب فى الزواج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرحمة :: 
الرحمة العام
 :: المنتدي العام
-
انتقل الى: