الرئيسيةالبوابةالتسجيلمكتبة الصوراليوميةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الطوفان الأحمر يهدد باجتياح حصون الألومنيوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed saker
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
الموقع : alrahma.ahlamuntada.com
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: الطوفان الأحمر يهدد باجتياح حصون الألومنيوم   الخميس ديسمبر 06, 2007 7:57 pm



الطوفان الأحمر يهدد باجتياح حصون الألومنيوم

كتب أيمن هريدي وهشام أبوحديد ٦/١٢/٢٠٠٧




<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=200 border=0><tr><td></IMG></TD></TR>
<tr><td>تصوير ـ عمرو عبدالله
</TD></TR>
<tr><td>تسديدة أحمد بلال في طريقها لمعانقة الشباك علي يمين حارس إنبي معلنة هدفاً ثالثاً للأهلي من ضربة جزاء
</TD></TR></TABLE>

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الألومنيوم ضيفاً علي الأهلي في اللقاء الذي يجمعهما عند السابعة مساء اليوم «الخميس» ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز علي أرض ملعب الكلية الحربية.
يدخل أبناء الفانلة الحمراء اللقاء بصفوف مكتملة بعد عودة الثلاثي شادي محمد وأحمد السيد وأحمد عادل الذين غابوا عن لقاء إنبي في الجولة السابقة لحصولهم علي الإنذار الثاني.
لمباراة اليوم حسابات خاصة لكل فريق، فالأهلي يسعي لمواصلة مسيرته في الدوري بتحقيق الفوز والحصول علي النقاط الثلاث، ولهذا كانت تعليمات مانويل جوزيه، المدير الفني، واضحة للاعبيه بضرورة احترام المنافس، خصوصاً بعد نجاحه في اقتناص نقطة بتعادله مع الزمالك.. وشدد علي ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي تسنح لهم لتسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب.
وحذر جوزيه المقصرين بعقوبات مغلظة قد تصل إلي الاستبعاد من المشاركة في المباريات، خصوصاً لاعبي خط الظهر بعدما تسببت أخطاؤهم الساذجة في اهتزاز شباك الحضري ثلاث مرات في مباراة إنبي.
استعد أبناء الفانلة الحمراء جيداً للقاء بأداء التدريبات الجماعية علي أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة دون حصولهم علي راحة سلبية عقب مباراة إنبي الأخيرة، وتسابق اللاعبون علي نيل رضا جوزيه خلال التدريبات، أملاً في حصولهم علي فرصة المشاركة.
كما اجتمع جوزيه أكثر من مرة بلاعبيه لتحفيزهم علي مواصلة الانتصارات حتي يتمكن الفريق من اعتلاء القمة قبل انتهاء مباريات الدور الأول للبطولة.
ورغم سهولة اللقاء علي أبناء الأهلي نظراً لفارق الخبرة والإمكانيات، فضلاً عن امتلاك الفريق سلاحي الأرض والجمهور، فإن جوزيه أكد للاعبيه ضرورة بذل قصاري جهدهم لتحقيق الهدف المرجو من المباراة.
من المنتظر أن يدخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي وأمامه عماد النحاس وشادي محمد وأحمد السيد وجيلبرتو وأحمد عادل وإينو وحسام عاشور ومحمد أبوتريكة وأحمد بلال وفلافيو.
من جانبه، أكد حسام البدري، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، أن الفوز علي الألومنيوم ضروري لمواصلة المشوار نحو تصدر البطولة والوصول إلي المحطة الأخيرة للتتويج.
وأوضح أن الجهاز الفني طلب من لاعبيه استمرار الصحوة ومواصلة مسيرة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، مؤكداً ثقته في قدرة اللاعبين علي الفوز، وأشار المدرب العام إلي أن جوزيه يسعي بصفة مستمرة لتحفيز لاعبيه للسعي لحسم اللقب مبكراً.
وقال إن لاعبي الأهلي لديهم من الخبرة والكفاءة ما يؤهلهم لمواجهة ضغط المباريات المتتالية لتحقيق الهدف الذي يخطط له الجهاز.
وفي المقابل يدخل الألومنيوم اللقاء رافعاً شعار التحدي للأهلي خصوصاً بعد المستوي الجيد الذي ظهر به أمام الزمالك وتمكنه من خطف نقطة ثمينة بنجع حمادي.
وأكد صبري المنياوي، المدير الفني للفريق، أن معنويات لاعبيه في السماء قبل مباراة اليوم بعد تمكنهم من التعادل مع الزمالك وقال: هدفنا العودة لنجع حمادي بنتيجة إيجابية لتدعيم موقف الفريق بجدول المسابقة، وإثبات أن التعادل مع الزمالك لم يتحقق مصادقة، وطالب المنياوي لاعبيه بالتركيز طوال اللقاء واستغلال أنصاف الفرص التي تتاح لهم وعدم تسرب اليأس إلي نفوسهم في حالة تقدم أصحاب الأرض بأكثر من هدف.
اكتملت صفوف الفريق بعودة أشرف عرب وكريم عبدالحكيم وديجبا.
من المتوقع أن يخوض الألومنيوم المباراة بتشكيل مكون من محمد خلف في حراسة المرمي وأشرف عرب وحسين محمد علي وكريم عبدالحكيم وأحمد محسن ومحمد عبدالقادر ومحمد رمضان وإبراهيم كاستيلا وحمادة يحيي وديجبا وحربي توفيق.


_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alrahma.ahlamuntada.com
noha
Admin
avatar

عدد الرسائل : 419
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الطوفان الأحمر يهدد باجتياح حصون الألومنيوم   الأحد ديسمبر 09, 2007 3:39 pm

شكرا يا احمد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alrahma.ahlamuntada.com/index.htm
 
الطوفان الأحمر يهدد باجتياح حصون الألومنيوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرحمة :: 
المنتديات الرياضيه
 :: منتدي محبي ومشجعي النادي الأهلي
-
انتقل الى: